ملحوظة

كل الأغنيات الموجودة فى هذه المدونة خاصة وحصرية للمدونة، حيث تم 
تسجيلها ومعالجة صوتها وتنقيتها إلكترونياً ورفعها بواسطة فريق عمل المدونة.

البحث

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021

حبيبتى من تكون - عبد الحليم حافظ

حبيبتى من تكون - عبد الحليم حافظ
كلمات: خالد بن سعود | ألحان: بليغ حمدى


Mp3 Format - CD Quality - 27.6 MB














من تكون، من تكون

الرفاق حائرون، يفكرون، يتساءلون في جنون

حبيبتي أنا، من تكون حبيبتي، من تكون حبيبتي

يفكرون، يتساءلون، يتهامسون، يتخيلون

أشياء وأشياء، أسماء وأسماء، ويضيع كل هذا هباء

لا تخافي واهدئي، واهدئي، ياصغيرتي

لا تبالي إنني، أنني يا حبيبتي

اخفي هواكي عن العيون، فكيف مني يعرفون

حبيبتي حبيبتي أنا من تكون حبيبتي

من تكون حبيبتي أنا صغيرتي أنا لم أقل شيئاً، لم أقل

وأبدً أبداً لن أقول

فحرصي عليكِ كحرص نفسى على الحياة لكي تطول

فأنت في أعماق ذاتي، سر أسرار حياتي

فدعيهم يا حياتي، يا حياتي دعيهم

يفكرون، يتساءلون، يتخيلون

ولا تخافي واهدئي، واهدئي، ياصغيرتي

لا تبالي إنني، إنني يا حبيبتي

اخفي هواكي عن العيون، فكيف مني يعرفون

حبيبتي حبيبتي أنا من تكون حبيبتي، من تكون حبيبتي أنا

 

- 1981 -

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليق وشاركنا بآرائك