ملحوظة

كل الأغنيات الموجودة فى هذه المدونة خاصة وحصرية للمدونة، حيث تم 
تسجيلها ومعالجة صوتها وتنقيتها إلكترونياً ورفعها بواسطة فريق عمل المدونة.

البحث

الجمعة، 15 نوفمبر 2013

ما اشربش الشاى - ليلى نظمى

ما اشربش الشاى - ليلى نظمى
كلمات والحان: فلكلور | اعداد: ليلى نظمى


Mp3 Format - CD Quality - 3.53 MB












مشربش الشاااى اشرب ازوزة انا
مشربش الشاااى اشرب ازوزة انا
هو عطانى مروحة الله الله
هوا عطانى مروحة الله الله
محلى صباحك فى الضحى انا انا مشربش
هو عطانى شمسية الله الله
وانا عطيتة شمسية الله الله
محلا لقاك فى العصرية انا انا مشربش الشاى اشرب ازوزة انا
مشربش الشاااى اشرب ازوزة انا
مشربش الشاااى اشرب ازوزة انا
هو عطانى مشمشة الله الله
وانا عطيتة مشمشة الله الله
محلا الكلام بعد العشاء بس انا مشربش الشاى اشرب ازوزة انا
مشربش الشاااى اشرب ازوزة انا
مشربش الشاااى اشرب ازوزة انا
قالولى على خدك خوخة الله الله
والتانى لاخر فية خوخة الله الله
قالولى على خدك خوخة الله الله
والتانى لاخر فية خوخة الله الله
سببتى للواد الدوخة لاكن انا مشربش الشاى اشرب ازوزة انا
مشربش الشاااى اشرب ازوزة انا
مشربش الشاااى اشرب ازوزة انا

- 1969 -

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليق وشاركنا بآرائك