ملحوظة

كل الأغنيات الموجودة فى هذه المدونة خاصة وحصرية للمدونة، حيث تم 
تسجيلها ومعالجة صوتها وتنقيتها إلكترونياً ورفعها بواسطة فريق عمل المدونة.

البحث

الأربعاء، 14 أغسطس 2024

شال الهوى - محمد رشدى

 شال الهوى - محمد رشدى
كلمات: عبد الفتاح مصطفى | الحان: احمد صدقى


Mp3 Format - High Quality - 9.28 MB
شال الهوي شاله والذيني طبعوا حي
قال لي وانا قباله غض
البصر ياخي ، غض البصر ياخي ،،
لهداب ليل ممدود ساجده علي الخدود
طرحت خدوده ورود
قبل الربيع والماي ، غض
البصر ياخي ،
شال الهوي شاله والذيني طبعه حي،
قال لي وانا قباله غض
البصر ياخي ،
قال لي ورخا الاهداب
وعض علي العناب ،
خاف من رقيب قدام
يحصيك قلم والواي،
غض البصر ياخي ،،
يا راخيه الجفون رحماك
بالمفتون ،، لو تشرعي
لالعيون قلبي يدوب
في الضي ،، غض البصر
ياخي ،،
شال الهوي شاله والذيني طبعوا حي
قال لي وانا قباله
غض البصر ياخي
غض البصر ياخي ،،

- 1952 -

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليق وشاركنا بآرائك