ملحوظة

كل الأغنيات الموجودة فى هذه المدونة خاصة وحصرية للمدونة، حيث تم 
تسجيلها ومعالجة صوتها وتنقيتها إلكترونياً ورفعها بواسطة فريق عمل المدونة.

البحث

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019

رسالة من تحت الماء - عبد الحليم حافظ

رسالة من تحت الماء - عبد الحليم حافظ
كلمات: نزار قبانى | ألحان: محمد الموجى

 Mp3 Format - High Quality - 28 MB















ان كنت حبيبي ساعدني كي ارحل عنك
او كنت طبيبي ساعدني كي اشفى منك
لو اني اعرف ان الحب خطير جدا مااحببت
لو اني اعرف ان البحر عميق جدا ماابحرت
لو اني اعرف خاتمتي ماكنت بدأت
اشتقت اليك فعلمني ان لا اشتاق
علمني كيف اقص جذور هواك من الاعماق
علمني كيف تموت الدمعة في الاحداق
علمني كيف يموت الحب وتنتحر الاشواق
يامن صورت ليا الدنيا كقصيدة شعر
وزرعت جراحك في صدري واخذت الثأر
ان كنت اعز عليك فخذ بيدي
فانا ممفتون من رأسي حتى قدمي
لو اني اعرف ان الحب خطير جدا مااحببت
لو اني اعرف ان البحر عميق جدا ماابحرت
لو اني اعرف خاتمتي ماكنت بدأت
الموج الازرق في عينيك يناديني نحو الاعمق
وانا ما عندي تجربة في الحب ولا عندي زورق
اني اتنفس تحت الماء اني اغرق
اني اغرق اني اغرق اغرق اغرق
ياكل الحاضر والماضي ياعمر العمر
هل تسمع صوتي القادم القادم من اعماق البحر
ان كنت قويا اخرجني من هذا اليم
فانا لااعرف لااعرف فن العوم
لو اني اعرف ان الحب خطير جدا مااحببت
لو اني اعرف ان البحر عميق جدا ماابحرت
لو اني اعرف خاتمتي ماكنت بدأت

  - 1973 -

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليق وشاركنا بآرائك