ملحوظة

كل الأغنيات الموجودة فى هذه المدونة خاصة وحصرية للمدونة، حيث تم 
تسجيلها ومعالجة صوتها وتنقيتها إلكترونياً ورفعها بواسطة فريق عمل المدونة.

البحث

الجمعة، 11 مايو 2012

الشيكولاتة - سعاد حسنى

الشيكولاتة - سعاد حسنى
كلمات: صلاح جاهين | الحان: كمال الطويل


Mp3 Format - CD Quality - 3 MB

ما تجيب لي شكلاته
لا بلاش يا وله
روح رجع البطاطه
لا بلاش يا وله
مقابلني على الزراعيه
والشمس حاميه عليه
قالي اطلبي يا بنيه
انا قلت شكلااته
اه يا وله ..
ما تجيب لي شكلاته
لا بلاش يا وله
روح رجع البطاطا
لا بلاش يا وله
الشكلاته ساحت
راحت مطرح ما رحت
كل البنات ارتاحت
وانا عايزه شكلاته
اه يا وله ..
لا تجيب لي شكلاته
لا بلاش يا وله
روح رجع البطاطه
لا بلاش يا وله
عندي فستان ب كلفه
وجزمه حمره تحفه
يا روح قوله ويخفى
وتجيني شكلاته
اه يا وله ..
ما تجيب لي شكلاته
لا بلاش يا وله
روح رجع البطاطا
لا بلاش يا وله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليق وشاركنا بآرائك