ملحوظة

كل الأغنيات الموجودة فى هذه المدونة خاصة وحصرية للمدونة، حيث تم 
تسجيلها ومعالجة صوتها وتنقيتها إلكترونياً ورفعها بواسطة فريق عمل المدونة.

البحث

الجمعة، 11 يونيو 2021

ما قالى وقولتله - فريد الأطرش

ما قالى وقولتله - فريد الأطرش
كلمات: ابو السعود الإبيارى | ألحان: فريد الأطرش


Mp3 Format - High Quality - 5.31 MB



ما قال لي وقلت له ومال لي وملت له

وجاني ورحت له يا عواذل فلفلوا

قالوا لي كلام وقالوا له كلام

وكان بيني وبينه خصام

كلامهم زاد غرامي غرام

وفاض به الشوق بعث لي سلام

وسلامه فرحت له وقابلني ضحكت له

وقال لي وقلت له ومال لي وملت له

يا يا عواذل فلفلوا

فى قربه يزيد حنيني اليه

وهو بعيد يا خوفي عليه

أخاف للناس يحبوا عينيه

ويتمنوا يبوسوا ايديه

فى ايديه كل الهنا وعينيه هى المنا

وحلف لي بحبنا وأنا برضه حلفت له

يا يا عواذل فلفلوا

 

 - من أغاني فيلم آخر كذبة 1950 -

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليق وشاركنا بآرائك