ملحوظة

كل الأغنيات الموجودة فى هذه المدونة خاصة وحصرية للمدونة، حيث تم 
تسجيلها ومعالجة صوتها وتنقيتها إلكترونياً ورفعها بواسطة فريق عمل المدونة.

البحث

السبت، 1 أبريل 2017

جس الطبيب - فهد بلان

جس الطبيب - فهد بلان
كلمات: عمر حلبى - ألحان: عبد الفتاح سكر


Mp3 Format - CD Quality - 6.89 MB






اهل الهوى دائما و أبدا
مكتوب عليهم قلة الراحة
شبه السفينة بلا قبطان
يلعب بها الموج
يلعب بها الموج سباحة
***
جس الطبيب لي نبضي
فقلت له ياســــــيدي
فقلت له
جس الطبيب لي نبضي
فقلت له ياســــــيدي
فقلت له
ان التألم في كبدي فاترك يدي
يا سيدي فاترك يدي
جس الطبيب لي نبضي
فقلت له ياســــــيدي
فقلت له
ان التألم في كبدي فاترك يدي
يا سيدي فاترك يدي
***
أهـــل الهوى دائما و أبدا
مكتوب عليهم قلة الراحة
أهـــل الهوى دائما و أبد و أبدا و أبدا و ابدا و أبدا
مكتوب عليهم قلة الراحة
شبه الســــــفينة بلا قبطان
يلعب فيه الموج سبـّاحة
***
جس الطبيب لي نبضي
فقلت له ياســــــيدي
فقلت له
ان التألم في كبدي فاترك يدي
يا سيدي فاترك يدي
يا سيدي فاترك يدي
***
نعم سيدي رعاك الله
ويامداوي حماك الله
نعم سيدي رعاك الله
ويامداوي حماك الله
ان التألم في كبدي فاترك يدي
يا سيدي فاترك يدي
يا سيدي فاترك يدي
***
جس الطبيب لي نبضي
فقلت له ياســــــيدي
فقلت له
ان التألم في كبدي فاترك يدي
يا سيدي فاترك يدي
يا سيدي فاترك يدي
***
جس الطبيب لي نبضي
فقلت له ياســــــيدي
فقلت له
ان التألم في كبدي فاترك يدي
يا سيدي فاترك يدي

- 1967 -

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليق وشاركنا بآرائك